بيتك لأفضل الخدمات المنزلية

أفضل الخدمات المنزلية

داري، بيتك لأفضل الخدمات المنزلية، نحتفل بالتوسع والنمو الذي أنت جزء منه في جوانب مختلفة، مما يعكس نجاحنا وسمعتنا الطيبة.

انتشرت شركة داري الآن في مناطق جديدة وتتوسع في المملكة العربية السعودية، حيث بدأنا في عام ٢٠١٩ فقط في جدة، والآن نحن أيضاً في الرياض، الخبر، الدمام، المدينة المنورة، الأحساء برؤية ثابتة لتغطية المملكة كلها قريباً.

كانت المملكة العربية السعودية أيضًا نقطة انطلاق رائعة للأعمال على المستوى الإقليمي، تلاها الإطلاق الرسمي لشركة داري في مصر، بدءًا من القاهرة والجيزة في يناير ٢٠٢٢ وكلا المدينتين تمثلان العاصمة.

في يونيو ٢٠٢٢، اتخذ داري خطوة محورية بإطلاق أولي لشركة داري في دبي، عاصمة الرقمنة وريادة الأعمال في الشرق الأوسط والتي يمكن اعتبارها واعدة وتحديًا للأعمال التجارية عالية الإمكانات مثل داري.

تم تنفيذ أكثر من ٢٠٠،٠٠٠ طلب تنظيف منزل وخدمات أخرى بنجاح ومثابرة متفانية لفريق داري خلال عام ٢٠٢٢.

خدمات متباينة تتكيف مع ثقافة البلد واحتياجات السوق حيث بدأنا في تقديم خدمات تنظيف المنزل فقط وتطورنا لتقديم المزيد من الخدمات المتعلقة بالتجميل وخدمات الصيانة المنزلية.

كان عام ٢٠٢٢ عامًا من النجاح بالنسبة لداري ، ومع دعم عملائنا وثقتهم، يمكننا تحقيق المزيد من النمو والتوسع، مما يجعل حياتهم أسهل ويمكن الوصول إلى جميع الخدمات من المنزل عن طريق داري.

اختر داري: أفضل الخدمات المنزلية

داري هو تطبيق على هاتفك المحمول يجمع كل الخدمات المنزلية الأساسية في جيبك، وتكون جاهزة متى احتجت إليها.

تلتزم داري لخدمات المنزل بتزويدك بأفضل الخدمات المنزلية بأعلى جودة. نحن فخورون بتزويدك بخدمة عملاء ممتازة.

قم بتنزيل تطبيقنا وتواصل مع فريق دعم العملاء للحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمات المنزلية في المملكة العربية السعودية. أحد ممثلينا مستعد دائمًا للإجابة على جميع أسئلتك.


حمّل التطبيق عبر أندرويد أو أيفون للتواصل مع فريق الدعم الفني، وحجز خدماتنا.

Add a Comment

Related Posts